يعلن سوفيتل دبي النخلة عن تعيين مديرة جديدة لإدارة خدمات الغرف

0
89

دبي، الإمارات العربية المتحدة-: يسر فندق سوفيتل دبي النخلة أن يعلن عن تعيين بيانكا فيركوس المديرة الجديدة لإدارة الغرف.  تتمتع بيانكا بخبرة ثرية في مجال الفنادق. و هي من أصول ألمانية حيث بدأت حياتها المهنية في مجال الضيافة في عام 2001 في ألمانيا.

انتقلت إلى الإمارات العربية المتحدة في عام 2003 كمشرف مبيعات لمنتجع جيه إيه ، دبي ، وفي السنوات التي تلت ذلك ، تقدمت بيانكا في حياتها المهنية وأصبحت مديرة مكتب الاستقبال بالمنتجع في عام 2012. في عام 2016 ، انتقلت إلى أبو ظبي كمديرة لمكتب الاستقبال وكان آخر منصب لها مديرة  إدارة الغرف في منتجع لو رويال ميريديان بيتش ، دبي.

حصلت بيانكا على شهادة إدارة الإيرادات الفندقية من جامعة كورنيل. تؤمن بيانكا بشدة بالعمل الجماعي، وتنسب الفضل في نجاحها ليس فقط إلى عملها الجاد ولكن أيضًا إلى التعاون الصحي مع أعضاء فريقها وزملائها.

قالت بيانكا فيركوس عند تعيينها: “يسير فندق سوفيتل دبي النخلة على مسار نمو هائل ولديه الكثير من الإمكانات في المنطقة. أنا فخورة بأن أكون جزءًا من فريق يسعى جاهداً لإحياء التجارب المذهلة وروح علامة سوفيتل لضيوفنا. بينما نتطلع إلى الربع الثالث من عام 2021، ستنصب جهودي على قيادة الأنشطة الرئيسية وضمان التشغيل السلس لجميع الخدمات المقدمة في سوفيتل دبي النخلة، وإعداد الميزانية والتواصل الشامل”.

أضاف كريستوف شنايدر، المدير العام لدى سوفيتل دبي النخلة: “نحن سعداء للغاية لوجود بيانكا معنا. ستضيف خبرتها بلا شك قيمة إلى أعمالنا، ونتوق إلى الترحيب بها”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا