ج ز ن بوراك يقدم مفهوما جديدا لأحد أكثر الأطباق شهرة في العالم من خلال أول مطعم ج ز ن بوراك برغر له في دبي مول

0
948

دبي، الإمارات العربية المتحدة-: بعد النجاح الهائل الذي استقبل أول مطاعم ج ز ن بوراك في الإمارات العربية المتحدة، يقدم الشيف بوراك الشهير على وسائل التواصل الاجتماعي تجربة طعام شهية جديدة إلى دبي مع افتتاح أول مطعم ج ز ن بوراك برغر في دبي مول، حيث سيكون كل من المكان والطعام انعكاسًا للحياة الاجتماعية النابضة بالحياة في المدينة، مما يوفر للضيوف تجربة أنيقة ودافئة للحظات لا بد من مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

عبر دمج النكهات التركية التقليدية مع التفسير الحديث لتجارب الطعام والتجمعات الاجتماعية، يقدم ج ز ن بوراك برغر تجربة مميزة لجميع الحواس حيث سيستمتع الضيوف بكل لحظة يقضونها في المطعم منذ وقت وصولهم إلى حين مغادرتهم، سيجد ضيوف المطعم مساحة للأصدقاء والعائلات، حيث تمثل المكان الأمثل لقضاء وقت خارج المنزل ملؤه الاسترخاء والتواصل مع الأحباء.

حول الافتتاح المرتقب لمطعم ج ز ن بوراك برغر، يقول ريزغار ساك، رئيس مجلس إدارة  شركة دايفز القابضة: “يتطلب الأمر الكثير من الابتكار لإضافة قيمة إلى سوق المطاعم الحالي في دبي. في دايفز القابضة، نفخر بتمتعنا بقدر كبير من القدرة على الابتكار، وذلك من خلال شراكتنا مع الشيف الشهير ج ز ن بوراك، بالإضافة إلى خبرتنا في هذا المجال، والتي تتيح لنا تحديد احتياجات رواد المطاعم والعمل على تلبيتها عبر تقديم تجارب أصيلة وغنية، مع التركيز على جعل كل ما نقوم به بمثابة انعكاس للحياة الاجتماعية والدفء الذي تزخر بهما دبي”.

سيوفر المكان تجربة تناول طعام غير رسمية مميزة للضيوف من جميع الأعمار، حيث تمثل النكهات المبتكرة أبرز العروض المقدمة، وذلك وسط تصميم داخلي أنيق ورحب، تم تصميمه لتوفير بيئة مفعمة بالحيوية لتعكس مفهوم الأطباق المقدمة، بالإضافة إلى أرضية مبردة لضمان بيئة مريحة ومنعشة خلال جميع فصول السنة.

يتحدث الشيف بوراك أوزدمير عن مفهوم مطعمه الجديد قائلاً: “لا يوجد حد لما يمكننا ابتكاره عبر دمج نكهات مختلفة، ولطالما كان استكشاف طرق جديدة لتقديم الطعام شغفا لي منذ أن بداياتي في هذا المجال. من خلال ج ز ن بوراك برغر، نحن نعمل دوما على توسيع علاقتنا مع زبائننا من خلال الطعام الذي نقدمه، ونحرص على تقديم طرق طهي جديدة لأطباق معروفة عالميا مع إضافة لمستي الخاصة لها”.

يأتي افتتاح ج ز ن بوراك برغر بمثابة أحدث إنجاز ضمن خطة توسيع العلامة التجارية لشركة دايفز القابضة، بعد النجاح الهائل الذي شهده أول مطعم لـ ج ز ن بوراك خارج تركيا، والذي يقع في وسط مدينة دبي. تشمل خطة التوسع كذلك افتتاح مطعم ثان لـ ج ز ن بوراك برغر في دبي هيلز في المستقبل القريب.

في ج ز ن بوراك برغر – الجميع مدعوون إلى “تذوق السعادة” ضمن تجربة فريدة من نوعها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا