تايم للفنادق تلتزم بتنفيذ خطتها المبتكرة للمسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2021

0
97

تايم للفنادق تضع تحقيق رفاهية الموظفين ودعم المجتمع المحلي على رأس جدول أعمال المسؤولية الاجتماعية للمؤسسات لعام 2021

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 يوليو 2021: أوفت مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، بالتزامها الكامل بتحقيق رفاهية الموظفين وتفانيها في دعم المجتمعات المحلية بشكل إيجابيبعد مراجعة نصف عام للخطة الاستراتيجية للمجموعة للمسؤولية الاجتماعية للشركات لعام 2021.

وقد كانت الحملة التي أطلقتها مجموعة تايم للفنادق والتي تركزت بشكل رئيسي على أربعة أركان أساسية هي: مكان العمل ومجتمع سوق العمل والبيئة، بمثابة الدعامة الأساسية لالتزام تايم للفنادق بتحسين الوعي الاجتماعي بين أصحاب المصلحة وأقرانها في بقية عالم الشركات، كما أنها تشكل جزءًا لا يتجزأ من برنامج مبادرات مدته 12 شهرًا.

بهذه المناسبة، قال إيدي إغناطيوس، مدير شؤون الجودة وتميز الأعمال في مجموعة تايم للفنادق: “وهذا صحيح اليوم كما كان في أي وقت مضى، فمن الناحية الاقتصادية، وعلى الرغم من تأثر قطاع الضيافة والسفر بجائحة كوفيد-19، فقد عانت الجمعيات الخيرية وأولئك الأقل ثراءً في المجتمع أيضًا، لذا فواجبنا كمواطنين صالحين أن نساعد على قدر استطاعتنا”.

وبهذا الصدد، ستقوم مجموعة تايم للفنادق في كل شهر بتسليط الضوء على موضوع مختلف مع بداية العام الحالي بهدف بناء فريق عمل متميز وتعزيز وتقوية الروابط داخل مكان العمل، كما سيتم تنفيذ مجموعة من المبادرات الصحية في النصف الأول من العام الجاري، بالإضافة إلى إطلاق حملة تنظيف وتعقيم بهدف دعم الأهداف البيئية وتسليط الضوء على الموظفات كجزء من الاحتفال بيوم المرأة العالمي.

تمكنت تايم للفنادق كجزء من مبادراتها الصحية من التبرع بمبلغ 14 ألف درهم إماراتي لمستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان في الأقصر بجمهورية مصر العربية، إذ يقدم هذا المشفى العلاج المجاني لأي مريض بغض النظر عن العمر أو العقيدة أو اللون.

وأضاف إغناطيوس قائلاً: “كنا سعداء بشكل خاص لأننا نستطيع دعم هذا المستشفى بالتزامن مع وجود الكثير من الفقر في العالم، فإن العديد من أفراد المجتمع الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف العلاج الطبي، والذين غالبًا ما يستمرون في المعاناة. نحن نشجع أي مستشفى في المنطقة على الانضمام إلى مستشفى شفاء الأورمان، في هذا النوع من المبادرات بشكل خاص التي تبعث على الدفء للقلب”.

وفي نفس السياق قامت تايم للفنادق خلال شهر رمضان بدعم غرفة تجارة دبي ومبادرة جمع الأرز لمحاربة الجوع، حيث قامت المجموعة بدعوة طاقم العمل للمساهمة بعلبة أرز بسعة 2 أو 4 أو 6 كيلو جرام (لسهولة التوزيع)، إذ تم جمع ما لا يقل عن 1600 كيلو جرام من الأرز خلال أسبوعين.

هذا وقد حظي يوم السعادة هذا العام بدعم 70٪ من الموظفين، الذين شاركوا في مبادرة الشركة لارتداء الزي الوطني كل يوم خميس، مما أتاح فرصة للتفاعل مع الضيوف والتعرف على تاريخ بلادهم وتراثه.

كما احتفلت موظفات تايم للفنادق بيوم المرأة العالمي من خلال المشاركة في دروس صنع البيتزا وتم دعوة السيدات النزيلات في الفندق لحضور دروس الطبخ العامة.

أما فيما يتعلق بدعم المجتمع المحلي، فقد قام موظفو تايم للفنادق بجمع أكثر من 60 كيلو جرام من علب الألمنيوم والتبرع بها لمجموعة الإمارات البيئية، كما تطوع الموظفون أيضًا لجمع القمامة وتنظيف محيط الفندق.

أما فيما يخص المبادرات التي سيتم طرحها في النصف الثاني من العام الجاري 2021 فستكون بدايته مع إطلاق حملة للتبرع بالدم، وسيتم التوعية بسرطان الثدي طوال شهر أكتوبر والقيام بحملة توعية بسرطان البروستات في شهر نوفمبر قبل اختتام العام باحتفال خاص، حيث سيتم إطلاق مبادرة السعادة على مدار العام مع تسليط الضوء بشكل خاص على كلٍ من الموظفين ونزلاء الفندق ثم أخيرًا سيتم اختتام العام بسباق النوادل السنوي لفنادق تايم في شهر نوفمبر وفي شهر ديسمبر سيكون هناك زيارة خاصة من “بابا نويل”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا