البداية الأجمل لعطلة نهاية الأسبوع مع وجبة البرانش في مطعم سولونا

0
38

دبي-1: يقدم مطعم سولونا وجبة البرانش الأروع،  في أجواء ساحرة تعيد إلى الأذهان جمال وهدوء سانتوريني وروعة شواطئ الريفييرا التركية.

تقدم وجبة البرانش Guilty Pleasures كل يوم جمعة من الساعة 2 إلى 5 بعد الظهر، حيث تبدأ الأسعار من 200 درهم إماراتي للوجبة شاملة المرطبات. ويستضيف فعالية البرانش الجديدة في سولونا المغني والمؤثر آدم ريس على أنغم منسق الأغاني أندي سويفت، مما يضمن أجواء حيوية ترافق الأطباق اللذيذة.

وفي ظل هذه الأجواء المميزة، يستمتع الضيوف بتشكيلة مختارة من الأطباق الشهية لتكون أفضل استهلال لنهاية الأسبوع. سيكون الضيوف على موعد مع مغامرة من النكهات اليونانية والمستوحاة من البحر الأبيض المتوسط في أطباق المقبلات المعدّة للمشاركة، ومنها الشمندر المشوي والبطاطا الحلوة، حمص الأفوكادو، والروبيان المقلي، والفلافل بالبندق، وسلطة جبن الفيتا والبطيخ.

وبعد ذلك، يمكن للضيوف الاختيار من ضمن تشكيلة واسعة من الأطباق الرئيسية اللذيذة، ومنها أورزو باستا – وهو طبق يوناني من الأرز الشبيه بالباستا والمعدّ مع الفلفل والطماطم الكرزية وجبن الفيتا اليوناني، وطبق الربيان الكبير المشوي والمغطى بالفلفل الحار والأعشاب الطازجة، وأضلاع الغنم المشوية مع الفلفل والبطاطا والروزماري وصلصة الخردل، وسمك القاروس المقلي مع البروكلي والتوت البري الأحمر وصلصة الطماطم بالأعشاب، وطبق سوفلاكي الدجاج بنكهة الليمون والزعتر البري وزيت الزيتون. وتكتمل التجربة المميزة بأطباق التحلية التي تشمل تارت الشوكولاتة الداكنة، وكعكة المانجو مع اللوز، وكريمة القهوة وجبن الماسكربوني. 

ولا تنتهي المتعة هنا، حيث يمكن للضيوف الحصول على ثلاثة مشروبات خاصة بعد البرانش، وتحديدًا من الساعة 5 إلى 8 مساءً، بسعر 99 درهمًا إماراتيًا فقط للشخص الواحد. 

وجبة برانش Guilty Pleasures

اليوم: كل جمعة

الوقت: من 2 إلى 5 مساء

السعر:

200 درهم إماراتي تشمل المرطبات

275 درهمًا إماراتيًا تشمل المشروبات الخاصة

325 درهمًا إماراتيًا تشمل المشروبات الفاخرة

99 درهمًا إماراتيًا لثلاثة مشروبات خاصة بعد البرانش

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا