اكتشف سحر مدينة أبها مع سفرواي

0
4539

المنطقة الجنوبية من المملكة العربية السعودية هي واحدة من أقل المناطق التي تحظى بالتقدير، ولكنها واحدة من أجمل الوجهات السياحية في العالم، حيث تزخر بالثقافة والتاريخ الغني والتضاريس الوعرة والمساحات الخضراء الشاسعة، وتضم مدناً تستحق الزيارة مثل أبها وجازان ونجران. لمشاهدة جمال المنطقة وتخليد ذكريات العمر فيها، قم برحلة إلى مدينة أبها الساحرة مع سفرواي؛ رفيقك الموثوق والأمثل للسفر.

إن التصفح عبر تطبيق سفرواي بسيط للغاية، فعند البحث على مدينة أبها، سوف تحصل على وصف موجز لواديها الهادئ والجميل والمغطى بالضباب، بالإضافة إلى معلومات أخرى مفيدة مثل الوقت المفضل من العام للزيارة ودرجة الحرارة اليومية واللغة الرسمية والعملة المستخدمة، مع العلم أن أبها واحدة من المدن القليلة في المملكة العربية السعودية التي يمكن زيارتها في أي وقت من السنة، حيث يكون طقسها رائعاً على مدار العام.

تقع مدينة أبها على مسافة بعيدة تماماً عن جميع المدن الرئيسية في المملكة العربية السعودية مثل جدة والرياض والدمام، وإذا كنت تحب القيادة، فيمكنك اعتماد نظام GPS الموثوق به من سفرواي ليأخذك إلى وجهتك؛ أو يمكنك البحث عن رحلة طيران على التطبيق، وستصل إلى وجهتك بسرعة وسهولة. بالنقر على أيقونة “فنادق” في صفحة المدينة، سيتم العثور على الكثير من الخيارات المتنوعة ما بين المنتجعات والشقق المفروشة والفنادق من فئة الخمس نجوم مع التقييمات والتعليقات، ويمكنك اختيار ما يناسب ذوقك وميزانيتك. يقدّم تطبيق سفرواي أيضاً مجموعة كبيرة من المطاعم والحدائق ومراكز التسوق والأماكن التاريخية ومناطق الجذب السياحي الأخرى مع وصف مفصّل لكل مكان، وهناك الكثير من خيارات مطاعم الوجبات السريعة المتاحة، ولكن يُنصح بالبحث عن المطاعم المحلية لتلبية ذوقك بالنكهات المحلية الأصيلة.

تعد حديقة السودة الوطنية واحدة من أكثر الأماكن التي يوصى بزيارتها في أبها، فهي تُعرف محلياً باسم “عاصمة المغامرات”، وتجذب أعداداً كبيرة من عشاق الأدرينالين، حيث تتيح لهم فرصة عيش مغامرات شيّقة وممارسة العديد من الأنشطة المليئة بالمتعة والإثارة، بما في ذلك ركوب التلفريك للحصول على منظر جوي ساحر للمنطقة، وإذا كنت تفضل تجربة أكثر هدوءاً وحميمية، فيمكنك بسهولة العثور على موقع على قمم الجبال أو في شقوق الصخور أو تحت الأشجار الطويلة المورقة للاستمتاع بنزهة جميلة في الهواء الطلق. بالإضافة إلى ذلك، هنالك العديد من المتنزهات التي يمكنك الاستمتاع بمجد الطبيعة فيها لتجديد شبابك، مثل حديقة الملك عبد الله وحديقة الأندلس والحديقة الخضراء وغيرها، وإن تطبيق سفرواي هو أفضل وسيلة للتعرف على جميع الأنشطة التي يمكنك القيام بها وأماكن التنزه الرائعة التي يمكنك زيارتها في المدينة، حيث سيقدّم لك معلومات تتعلّق بالمسافة ومدة الرحلة والاتجاه الذي ينبغي سلكه من موقعك الحالي.

ومن الجدير بالذكر أنه قد تم إطلاق تطبيق سفرواي في مايو 2020؛ وهو تطبيق السفر الوحيد باللغة العربية الذي جمع أكثر من 700 ألف مستخدم مسجل في غضون فترة زمنية قصيرة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا