أربعة أسباب تدعو العائلات في الإمارات العربية المتحدة للمشاركة في فعالية الهالوين في ليجولاند دبي

0
93

تجربة الهالوين العائلية تستمر من 20 إلى 31 أكتوبر وتضم أنشطة ترفيهية تضم بناء يقطينة ليجو، و”مكعبات أو حلويات”، ودروس رقص بيت العنكبوت والكثير من حلوى HARIBO

دبي-: أعلن ليجولاند دبي عن إطلاق فعالية الهالوين من 20 إلى 31 أكتوبر حيث ينتظر المشاركين من العائلات و صغارهم هذا العام مجموعة  من الأنشطة المسلية و التي تشمل بناء يقطينة ليجو و”مكعبات أو حلويات” ودروس رقص بيت العنكبوت كما سيتسنى للزوار الاستمتاع بأكلات و حلويات الهالوين المفضلة لديهم و بالأجواء الفريدة و المثالية لالتقاط الصور إضافة إلى مشاركة بعض من الشخصيات المحبّبة للصغار في الفعالية.

ينتظر الجميع تجربه لا تنسى، فسيتسنى للعائلات الراغبة في الترفيه عن أطفالهم الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و12 عاماً، سيتسنى لهم زيارة ليجولاند دبي من 20 إلى 31 أكتوبر للاستمتاع بفعالية الهالوين الممتعة و المميزة في المناطق الترفيهيه “أرض الممالك” و”المدينة المصغرة” و “المصنع”. وقد تم تمديد ساعات العمل في ليجولاند دبي لاستقبال الضيوف حتى الساعة 8 مساءً أيام الخميس والجمعة والسبت. كما سيمكن للأطفال المشاركة في نشاط “مكعبات أو حلويات” التقليدي وجمع حلوى HARIBO وغيرها من المفاجآت في كافة العديد من أركان الحديقة وهم متنكرين بأزياء الهالوين المميزة.

لمزيد من الترفيه يمكن للعائلات و صغارهم زيارة المدينة المصغرة في ليجولاند التي تضمّ 15 ألف مجسّم مصنوع من أكثر من 60 مليون مكعب ليجو، هنا سيقوم الأهل بمشاركة أطفالهم في بناء يقطينة ليجو الخاصة بهم وإضافتها إلى منصة العرض ليتمكن الجميع من مشاهدتها والتقاط صور ذاتية معها. وللحفاظ على النشاط و المغامرة طوال اليوم، سيتعلم الأطفال أفضل حركات الرقص المخيفة لأداءها على “مسرح بيت العنكبوت” و ذلك عند مشاركتهم في أحد دروس رقص بيت العنكبوت الشهيرة.

خلال اليوم سيستمتع الزوار بمجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والحلويات الشهية ذات طابع الهالوين المميز سواء “المثلجات السوداء” و “برغر الوحوش” في مطعم “مائدة الفرسان”، و “سكاكر التفاح” في مطعم “جرانيز للتفاح المقرمش” أو “عدة تزيين كعك الهالوين” في مطعم “المقهى”. وللاستمتاع بمجموعة أكثر تنوعاً من الأطعمة، يمكن للصغار الاستفادة من عرض “الأطفال يأكلون مجاناً”* في مطعم “بوفيه قيصر للبيتزا والمعكرونة” طوال اليوم أو في مطعم “مائدة الفرسان” بعد الساعة 6 مساءً**.

كما يمكن للأهل الراغبين في الاحتفاظ بذكرى عن هذا اليوم المميز اختيار أحد المواقع المخيفة لالتقاط صور ذاتية (سيلفي) لأطفالهم من محبي هالوين مثل “ركن الساحرة المرعبة” أو “حقل يقطين ليجو” أو “رؤوس اليقطين المصغرة” العملاقة. تعتبر فعالية الهالوين في حديقة ليجولاند دبي وجهه مثالية تتيح للعائلات قضاء أوقات ممتعة مع صغارهم ضمن بيئة أسريّة مميزة تلتزم بتطبيق تدابير الصحة والسلامة والتي يتم ملاحظتها بوضوح فور وصول

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا